عن الشركة

AMHSOFT هي شركة ألمانية بحرينية متخصصة في تقنية الويب وحلول التجارة الإلكترونية نشأت عام 2005م في مدينة براونشفايغ بجمهورية ألمانيا الاتحادية بموجب السجل التجاري رقم HRA-200478، ولها مكتب في البحرين تأسس عام 2010 بموجب السجل التجاري رقم 75642-1. لكونها تستهدف تنمية وتطوير التجارة الإلكترونية في الأسواق العربية.

وبخبرة لا تقل عن 7 سنوات تواصل الشركة جهودها في تطوير منتجاتها المتخصصة في التجارة الإلكترونية باستمرار لتواكب أحدث التقنيات المتاحة وبجودة ألمانية ممتازة وبدراسة وخبرات عربية في تفصيل المتجر الإلكتروني بما يتناسب مع طبيعة الاسواق العربية. ونتيجة لتميز المتجر الإلكتروني (نسخة الأفراد) بسهولة الاستخدام والمرونة الفائقة والجودة العالية، استطاعت الشركة نشر واكتساح منتجها في الأسواق العربية حيث باعت حتى الآن أكثر من 800 متجر إلكتروني في الوطن العربي.

ولتحقيق إستراتيجيتها في السوق العربية قامت الشركة بتنويع منتجاتها وخدماتها بما يؤهل التاجر بممارسة تجارته إلكترونياً بكل احترافية بحسب طبيعة ونوع عمله، وتشمل المتجر الإلكتروني (نسخة الافراد)، المتجر الاحترافي (نسخة المؤسسات)، معرض السيارات الإلكتروني، معرض العقارات الإلكتروني، وهذا بالإضافة إلى تقديم خدمات مخصصة حسب المنتجات وملحقات تخدم في زيادة فاعلية المنتج حسب طبيعة العمل.

رؤيتنا  

شركة رائدة موثوقة تقدم حلولاَ مبتكرة في تقنية الويب والتجارة الإلكترونية للشركات بمختلف أنشطتها لتعزيز وتنمية اقتصاد الوطن العربي.

مهمتنا

النهوض بالمؤسسات من خلال بناء وعي باقتصاد تكنولوجيا المعلومات وتوفير حلول تقنية احترافية متكاملة لممارسة أعمالها إلكترونياً بكل يسر وأمان.

قيمنا

قيمنا هي المعايير الأخلاقية الإسلامية والأسس والمبادئ العلمية المتطورة وروح ثقافة الأعمال التي يجب ممارستها في كل جوانب خدمات التجارة الإلكترونية.